الرئيسية / تقنية / يوتيوب توفر ميزة البث المباشر بدقة 4K

يوتيوب توفر ميزة البث المباشر بدقة 4K

يوتيوب توفر ميزة البث المباشر بدقة 4K
في إطار تحديثاتها المستمرة، أعلنت منصة الفيديو يوتيوب عن توفير ميزة البث الحي للفيديوهات عن طريق تقنية 4K بما فيها الفيديوهات بتقنية 360 درجة، وتمكن هذه الميزة من منح المستخدم تجربة مشاهدة رائعة لصور بدقة مرتفعة، وتأتي هذه الخطوة في إطار التطوير المستمر الذي تشهدها المنصة التابعة لجوجل.

وكانت يوتيوب قد انطقت منذ فترة في مسيرة لتطوير منصتها من خلال إضافات عدد من الميزات والتقنيات من بينها دعم الفيديوهات بدقة 4K ثم بتقنية 360 درجة وغيرها من الميزات وذلك في إطار المنافسة مع المنصات المنافسة وعلى رأسها خصوصا منصة Twitch.

يوتيوب كشفت أنها ستطلق الميزة الجديدة الخاصة بالبث الحي بدقة 4K لأول مرة في 2 من ديسمبر الجاري وذلك على هامش حفل جوائز Game Awards السنوي الخاص بتكريم صناع الألعاب الإلكترونية.


شكرا لمتابعتكم تقرير عن يوتيوب توفر ميزة البث المباشر بدقة 4K في شام برس – آخر المستجدات و الأخبار على مدار الساعة 24/7 ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري Almohtarif | المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي يوتيوب توفر ميزة البث المباشر بدقة 4K مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

اختراق البنك المركزي الروسي وسرقة ما يقارب 31 مليون دولار !

في الآونة الأخيرة، أخذت الحرب الباردة مابين الدول الكبرى تأخد منحا مختلفا هذه المرة، ونقصد …

معلومات حول إطلاق سامسونج تحديث Android 7.0 Nougat لكافة هواتف سلسلة Galaxy A

كلنا يعلم أن سامسونغ تحقق أرباح جد هامة من بيع الهواتف ذات المواصفات العالية كسلسلة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: