الرئيسية / تقنية / تعرف وكن أول من يجرب التطبيق الجديد Clip Layer من مايكروسوفت لهواتف الاندرويد !

تعرف وكن أول من يجرب التطبيق الجديد Clip Layer من مايكروسوفت لهواتف الاندرويد !

مايكروسوفت لها مجموعة من التطبيقات الخاصة بها على نظام الاندرويد ، وتقوم بين حين واخر باطلاق تطبيق جديد يضيف ميزة جديدة او يطور اخرى في هذا النظام.الشركة اصدرت مؤخرا تطبيق جديد على الاندرويد ، ويدعى “Clip Layer” ،لكن ماذا يقدم لك هذا التطبيق وكيف يمكنك الاستفادة منه ؟ 
هذا التطبيق الجديد باختصار هو لمساعدة  المستخدمين على نسخ ومشاركة المحتوى حتى من التطبيقات التي لا تسمح بنسخ المحتوى المحتوى منها. وهو بالتأكيد سيسهل على مستخدمي الاندرويد عملية تحديد ونسخ اي محتوى بسرعة وسهولة ويمكنك مشاركته في مع اي تطبيق اخر .
طريقة عمل التطبيق سهلة جدا ،كل ما عليك هو فتح التطبيق في اي شاشة على الهاتف ،وبالنقر المستمر على زر الهوم يمكنك تحديد أي جزء من النص المراد نسخه ،ومن ثم عليك النقر على زر “T” الموجود في الزاوية اليمنى من الأعلى .وهكذا يمكنك نسخ اكثر من نص .
التطبيق مجاني ويمكنك تحميل على جوجل بلاي بالنقر هنا 


شكرا لمتابعتكم تقرير عن تعرف وكن أول من يجرب التطبيق الجديد Clip Layer من مايكروسوفت لهواتف الاندرويد ! في شام برس – آخر المستجدات و الأخبار على مدار الساعة 24/7 ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري Almohtarif | المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تعرف وكن أول من يجرب التطبيق الجديد Clip Layer من مايكروسوفت لهواتف الاندرويد ! مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

اختراق البنك المركزي الروسي وسرقة ما يقارب 31 مليون دولار !

في الآونة الأخيرة، أخذت الحرب الباردة مابين الدول الكبرى تأخد منحا مختلفا هذه المرة، ونقصد …

معلومات حول إطلاق سامسونج تحديث Android 7.0 Nougat لكافة هواتف سلسلة Galaxy A

كلنا يعلم أن سامسونغ تحقق أرباح جد هامة من بيع الهواتف ذات المواصفات العالية كسلسلة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: