السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / أخبار رياضية / فيديو | إشبيلية يقفز لوصافة الليجا مؤقتا بفوز صعب أمام فالنسيا
فيديو | إشبيلية يقفز لوصافة الليجا مؤقتا بفوز صعب أمام فالنسيا

فيديو | إشبيلية يقفز لوصافة الليجا مؤقتا بفوز صعب أمام فالنسيا

ارتقى إشبيلية للمركز الثاني في الليجا مؤقتا بعدما حقق فوزا صعبا على حساب فالنسيا بهدفين لواحد مساء السبت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في إطار الجولة الـ13 لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

جاءت أهداف اللقاء الثلاثة في الشوط الثاني، حيث افتتح الفريق الأندلسي باب التسجيل في الدقيقة 53 عن طريق النيران الصديقة بالهدف الذي أحرزه الأرجنتيني إيزيكيل جاراي بالخطأ في مرماه.

ومنح المهاجم الشاب منير الحدادي فالنسيا هدف التعادل في الدقيقة 65 وبعد نزوله للملعب كبديل بثلاث دقائق، بعدما قابل تمريرة جواو كانسيلو من اليمين داخل المنطقة ليحولها بقدمه بشكل رائع داخل الشباك بعدما اصطدمت الكرة بالقائم الأيمن.

ووضع نيكولاس باريخو الأندلسيين في المقدمة من جديد في الدقيقة 75 بتسديدة من داخل المنطقة ارتطمت بالقائم الأيسر لدييجو ألفيش وسكنت الشباك.

وبهذا الانتصار، يخطف إشبيلية المركز الثاني مؤقتا بعدما رفع رصيده للنقطة 27 وبفارق نقطة أمام برشلونة، الذي سيخوض مواجهة هامة غدا الأحد أمام ريال سوسييداد على ملعب “أنويتا”.

في المقابل، تواصلت معاناة “الخفافيش” هذا الموسم بعدما تكبدوا الهزيمة الثامنة، لم يتذوقوا طعم الفوز في آخر سبع مباريات، ليتجمد رصيدهم عند 11 نقطة يقبعوا بها في المركز السادس عشر.

عن Omar Ahmed

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة آرسنال وستوك سيتي اليوم 10-12-2016 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة آرسنال وستوك سيتي Arsenal vs Stoke City في الدوري الانجليزي الممتاز مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق …

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم 10-12-2016 في الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج Bayern Munich vs Wolfsburg في الدوري الألماني ( البوندسليغا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: