الرئيسية / تقنية / تطبيق رهيب سوف يوفر لك عشرات الدورات في جميع لغات البرمحة مجانا على هاتفك !

تطبيق رهيب سوف يوفر لك عشرات الدورات في جميع لغات البرمحة مجانا على هاتفك !

هنالك العديد من الإخوان الذين يودون تعلم لغات البرمجة لكن لا يعرفون من أين يبدؤون و هنالك من يفضل بدأ تعل اللغات البرمجية إنطلاقا من الهاتف فقط ! اليوم على مدونة المحترف سوف أقدم لكم تطبيق يعمل على الأندرويد يقدم لك فرصة الحصول على مجموعة من الدورات و الدروس المجانية في مخلتف اللغات البرمجية الحديثة بطريقة تفاعلية.
تطبيق رهيب سوف يوفر لك عشرات الدورات في جميع لغات البرمحة مجانا على هاتفك !

الدروس و الدورات الموجودة على تطبيق ” Codemurai ” هي مقدمة من طرف محترفين في مختلف اللغات البرمجية و من دورات اللغات البرمجية التي يوفرها التطبيق نذكر : Javascript ، HTML ، Node ، Swift ، Java إلخ من اللغات البرمجية العديد التي ستكتشفها بعد تحميلك للتطبيق.

الدروس المتواجدة بالتطبيق متوفرة بمستويات مختلفة إبتداءا من المبتدين و الذين يستطيعون تعلم لغات البرمجة إنطلاقا من الدروس و كذلك المحترفين أيضا سوف يستطيعون الإستفادة منه و صقل مهاراتهم ، التطبيق بالفعل بستحق التجربة👍
رابط تحميل التطبيق : Codemurai


شكرا لمتابعتكم خبر عن تطبيق رهيب سوف يوفر لك عشرات الدورات في جميع لغات البرمحة مجانا على هاتفك ! في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تطبيق رهيب سوف يوفر لك عشرات الدورات في جميع لغات البرمحة مجانا على هاتفك ! مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

الكشف عن برمجية Gooligan الخبيثة التي استهدفت مليون جهاز أندرويد

كشفت الشركة الأمنية “CheckPoint” خلال الشهر الماضي عن برمجية خبيثة خطيرة تسببت في إصابة ما …

نوكيا تعلن عودتها رسميا في 2017

منذ أن انتهت مدة “الحظر” الذي فرضته مايكروسوفت على نوكيا بعد الاستحواذ على قطاع المحمول …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: