السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / تقنية / هل تعلم أن أغلب المواقع تتجسس عليك ؟ قم بتحميل هذا المتصفح الجديد من فايرفوكس من أجل حماية خصوصيتك !

هل تعلم أن أغلب المواقع تتجسس عليك ؟ قم بتحميل هذا المتصفح الجديد من فايرفوكس من أجل حماية خصوصيتك !

هل تعلم صديقي الزائر أن المواقع التي تقوم بولوجها عبر متصفح معين بشكل متخفي تقوم بتسجيل أثارك بشكل أوتوماتيكي ؟ أنت تظن أنه بالفعل أنك متخفي لكن لست كذلك لأن المتصفح المتخفي يقوم بعدم حفظ الـHistory الخاص بجهازك فقط لكنه يوجد هنالك ما سيمى بالـCookies و أغلب المواقع تستعمل أنظمة خاصة من أجل جلب المعلومات الحساسة عن كل مستخدم و تعرف كل كبيرة و صغيرة عنه.

هل تعلم أن جميع المواقع تتجسس عليك ؟ قم بتحميل هذا المتصفح الجديد من فايرفوكس من أجل حماية خصوصيتك !

فايرفوكس مؤخرا قامت بإطلاق متصفح جديد بإسم ” Firefox Focus ” وظيفة هذا الأخير بالدرجة الأولى هو منح المستخدم الحرية الكاملة في التصفح الخفي الحقيقي !! كيف ذلك هذا المتصفح الجديد من فارفوكس يعمل على منع الأنظمة على المواقع من التجسس على المستخدم و عليه تستطيع التصفح و ولوج أي موقع بدون مخاوف التجسس من طرف أي جهة.

الإصدار الأولي الأن من المتصفح متوفر فقط على أجهزة الأي أو إس و رابط تحميله ستجدونه أسفل التدوينة غير ذلك بالنسبة لفكرة التطبيق فهي ممتازة جدا بحيث سوف تقوم بإزالة شكوك المستخدمين و تحمي خصوصيتهم على ضمانة فايرفوكس !

رابط تحميل التطبيق : Firefox Focus


شكرا لمتابعتكم خبر عن هل تعلم أن أغلب المواقع تتجسس عليك ؟ قم بتحميل هذا المتصفح الجديد من فايرفوكس من أجل حماية خصوصيتك ! في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هل تعلم أن أغلب المواقع تتجسس عليك ؟ قم بتحميل هذا المتصفح الجديد من فايرفوكس من أجل حماية خصوصيتك ! مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تنوي تحويل الهواتف إلى حواسيب مصغرة بواسطة ويندوز 10

من الممتع حقا أن يكافئ عمل هاتفك عمل حاسوبك المحمول، في السنوات الأخيرة، ورغم التطور …

فيسبوك تنوي جعل مكان التعليقات شيئا شبيها بغرفة دردشة

في بعض المنشورات التي تحظى على فيسبوك بمئات التعليقات، يصبح من الصعب جدا تتبعها وقراءتها …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: