الرئيسية / تقنية / عملية قرصنة إلكترونية تتيح الوصول إلى معلومات الآف جنود البحرية الأمريكية

عملية قرصنة إلكترونية تتيح الوصول إلى معلومات الآف جنود البحرية الأمريكية

عملية قرصنة إلكترونية تتيح الوصول إلى معلومات الآف جنود البحرية الأمريكية
أعلن سلاح البحرية الامريكي عن تعرض بيانات الآف من الموظفين في سلك البحرية، ويتعلق الأمر ببيانات موظفين حاليين وسابقين، فيما تعتبر هذه العملية من أكبر عمليات القرصنة التي تعرضت الولايات المتحدة الأمريكية.
وفي الوقت الذي نفت فيه البحرية الأمريكية أن تكون أنظمتها قد تعرضت للقرصنة بشكل مباشر أشارت إلى أن القراصنة تمكنوا من قرصنة هذه المعلومات الحساسة بعد ولوجهم لحاسوب أحد الموظفين بشركة Hewlett Packard “إتش بي” والمتعاقد مع البحرية الأمريكية.
وأشارت البحرية أن عملية القرصنة تمت في نهاية شهر أكتوبر الماضي، إلا أنها لم تعلن عن الأمر إلا في الأسبوع الجاري، وتتعلق المعلومات المسربة خصوصا ببيانات موظفين حاليين وسابقين في البحرية الأمريكية وعلى رأس هذه المعلومات نجد الأسماء وأرقام الضمان الاجتماعي، وأشارت البحرية إلى أن عدد الموظفين المتضررين بلغ عددهم 134.000 موظف.


شكرا لمتابعتكم خبر عن عملية قرصنة إلكترونية تتيح الوصول إلى معلومات الآف جنود البحرية الأمريكية في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عملية قرصنة إلكترونية تتيح الوصول إلى معلومات الآف جنود البحرية الأمريكية مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

اختراق البنك المركزي الروسي وسرقة ما يقارب 31 مليون دولار !

في الآونة الأخيرة، أخذت الحرب الباردة مابين الدول الكبرى تأخد منحا مختلفا هذه المرة، ونقصد …

معلومات حول إطلاق سامسونج تحديث Android 7.0 Nougat لكافة هواتف سلسلة Galaxy A

كلنا يعلم أن سامسونغ تحقق أرباح جد هامة من بيع الهواتف ذات المواصفات العالية كسلسلة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: