الرئيسية / تقنية / الإعلان عن موعد تحول "ميديتل" إلى "أورنج"

الإعلان عن موعد تحول "ميديتل" إلى "أورنج"

الإعلان عن موعد تحول "ميديتل" إلى "أورنج"
يبدو أن موعد التحول الكبير قد أصبح قريبا جدا، بعدما تأكد منذ مدة أن ميديتل ستحول إسمها وهويتها البصرية إلى “أورنج/ Orange”، وهو الأمر الذي كان متوقعا منذ إضافة الشركة الفرنسية لـ  9 في المئة من مجموع رأس مال الشركة المغربية بعد أن دخلت كمساهم منذ العام 2010.
وكان المدير التنفيذي لشركة أورنج الفرنسية للاتصالات “ستيفان ريشارد” قدل أعلن في مؤتمر صحفي في المغرب يوليوز الماضي عن التحول الذي ستشهده الشركة والذي لن يكون مجرد تحول في الهوية البصرية للشركة أو عملية إعلانية وإنما سيكون الأمر أعمق حتى يشعر المستخدم بهذا التغيير.
الصحافة المحلية نقلت عن مصادرها في الشركة أن تحول ميديتل إلى أورنج سيتم رسميا ابتداءا من مساء يوم الجمعة 8 ديسمبر والسب 9 ديسمبر القادمين، وسيتوج بحملة إعلانية كبيرة لهذا الغرض في وسائل الإعلام المحلية المختلفة، بالإضافة إلى عقد مسؤولي الشركة مؤتمرا صحفيا للتعريف بالاستراتيجية الجديدة للشركة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الإعلان عن موعد تحول "ميديتل" إلى "أورنج" في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الإعلان عن موعد تحول "ميديتل" إلى "أورنج" مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

اختراق البنك المركزي الروسي وسرقة ما يقارب 31 مليون دولار !

في الآونة الأخيرة، أخذت الحرب الباردة مابين الدول الكبرى تأخد منحا مختلفا هذه المرة، ونقصد …

معلومات حول إطلاق سامسونج تحديث Android 7.0 Nougat لكافة هواتف سلسلة Galaxy A

كلنا يعلم أن سامسونغ تحقق أرباح جد هامة من بيع الهواتف ذات المواصفات العالية كسلسلة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: