الرئيسية / أخبار رياضية / فيديو | مانشستر يونايتد يقدم أروع مبارياته ويسحق فينورد
فيديو | مانشستر يونايتد يقدم أروع مبارياته ويسحق فينورد

فيديو | مانشستر يونايتد يقدم أروع مبارياته ويسحق فينورد

عزَّز مانشستر يونايتد، من فرص بلوغه دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما سحق ضيفه فينورد روتردام الهولندي (4-0)، مساء الخميس، على ملعب “أولد ترافورد” بالجولة الخامسة، بالمجموعة الأولى.

سجل أهداف مانشستر يونايتد، واين روني (35)، وخوان ماتا (70)، وبراد جونز (75 خطأ في مرماه) وجيسي لينجارد (90+1).

ورفع يونايتد رصيده إلى 9 نقاط، في المركز الثاني، متخلفًا وراء فنربخشه التركي، بفارق نقطة واحدة، فيما تراجع فينورد، للمركز الثالث، برصيد 7 نقاط.

عن Omar Ahmed

شاهد أيضاً

قرر مجلس إدارة الزمالك المصري تعيين محمد حلمي مدرباً جديداً للفريق خلفاً لمحمد صلاح الذي استلم هذه المهمة بشكل مؤقت. ورفض مجلس ادارة الزمالك استمرار صلاح في مهمته بعد التعادل مع وادي دجلة 1-1 الثلاثاء في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري، لكنه أبقى عليه في الطاقم التدريبي كمدرب عام للفريق. وقرر رئيس الزمالك مرتضى منصور إعادة حلمي إلى المنصب الذي تركه في ايلول/سبتمبر الماضي عقب خسارة الفريق أمام ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن الفريقين تواجها مجدداً في النهائي وتوج الأخير باللقب على حساب العملاق المصري. وقرر مرتضى منصور الإبقاء على الجهاز الفني المعاون (محمد صلاح كمدرب عام وعلاء عبد الغني مدرب وايمن طاهر مدرب حراس).

محمد حلمي يعود للإشراف على الزمالك

  قرر مجلس إدارة الزمالك المصري تعيين محمد حلمي مدرباً جديداً للفريق خلفاً لمحمد صلاح …

عموري أفضل لاعب في آسيا 2016

عموري أفضل لاعب في آسيا 2016

  فاز الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، وذلك …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: