الرئيسية / تقنية / لماذا يجب عليك تحميل هذا التطبيق ،وما الذي يقدمه لك في هاتفك الذكي ؟

لماذا يجب عليك تحميل هذا التطبيق ،وما الذي يقدمه لك في هاتفك الذكي ؟

نعلم ان جميع الهواتف الذكية الآن اصبحت تأتي ببصمة الاصبع ، وهذه الميزة لم تعد مقتصرة على اغلاق وفتح الهاتف ، بل تعدد استخداماتها لتشمل العديد من المهام الاخرى التي كنا نقوم بها باتباع مراحل متعددة ،طبعا ليست جميع الهواتف الذكية التي تأتي بقارئ البصمة يمكنها تنفيد مهام مخلتفة ، و لكن ان كان هاتفك لا يدعم هذا فانت اليوم ستعرف على تطبيق مهم يقدم لك راحة وسهولة استخدام لهاتفك فقط باستغلال  قارىء البصمة
التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم هو “Fingerprint Gestures” من تطوير فريق  SuperThomasLab حيث تمكنك المهمة الرئيسية لهذا التطبيق من استغلال قارئ البصمة في الهواتف الذكية من اجل تنفيد مهام مختلفة لا تقتصر فقط على فتح واغلاق الهاتف . مع هذا التطبيق ستتمكن من  الإنتقال إلى التطبيقات والأدوات عبر مستشعر البصمة، وذلك من خلال بعض الإيماءات، والجميل في الموضوع انه يمكنك تخصيص هذه الإيماءات حسب ما ترغب فيه .
التطبيق يمكك من اضافة حوالي 18 وظيفة ومهمة لهاتفك الذكي عن طريق مستشعر البصمة ، فيمكن على سبيل المثال تشغيل تطبيق معين او فتح لوحة الإخطارات أو الإعدادات وتشغيل الموسيقى و ايقافها وهلم جرا.كل ذلك يمكنك التحكم فيه فقط من خلال ايماء معين ويشمل  الضغط مرة واحدة، او الضغط مرتين، او السحب بشكل سريع على مستشعر البصمة .
تجذر الاشارة الى التطبيق يعمل بدون صلاحيات الرووت ، لكن اذا كنت ترغب في الاستفادة من اعدادات اخرى فيجب ان يكون هاتفك به “Root”.


شكرا لمتابعتكم خبر عن لماذا يجب عليك تحميل هذا التطبيق ،وما الذي يقدمه لك في هاتفك الذكي ؟ في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي لماذا يجب عليك تحميل هذا التطبيق ،وما الذي يقدمه لك في هاتفك الذكي ؟ مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

الكشف عن برمجية Gooligan الخبيثة التي استهدفت مليون جهاز أندرويد

كشفت الشركة الأمنية “CheckPoint” خلال الشهر الماضي عن برمجية خبيثة خطيرة تسببت في إصابة ما …

نوكيا تعلن عودتها رسميا في 2017

منذ أن انتهت مدة “الحظر” الذي فرضته مايكروسوفت على نوكيا بعد الاستحواذ على قطاع المحمول …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: