الرئيسية / تقنية / تطبيق رائع لمشاهدة جديد اللأفلام و المسلسلات العاليمة بجودة عالية HD + يدعم الترجمة العربية !

تطبيق رائع لمشاهدة جديد اللأفلام و المسلسلات العاليمة بجودة عالية HD + يدعم الترجمة العربية !

العديد من الإخوان يبحثون عن طرق مختلفة من أجل مشاهدة الأفلام بجودة عالية كذلك أمر الترجمة فهو مهم جدا لدى الأغلبية ، اليوم على مدونة المحترف معنا تطبيق جديد غير معروف لدى العديد من المستخدمين يعمل على الأندرويد يوفر لك أحدث الأفلام و بجودة عالية مع دعمه للترجمة العربية.
تطبيق رائع لمشاهدة جديد اللأفلام و المسلسلات العاليمة بجودة عالية HD + يدعم الترجمة العربية !

تطبيق ” Terrarium TV ” يعمل على الأندرويد يمكنك من الحوصول على الفرجة الكاملة و بجودات مختلفة بداية من 360p إلى HD و في بعض الأفلام ستجد Full HD أيضا !  الجميل في التطبيق أنه يقسم لك نوعية الأفلام تختار فقط النوع المحدد المحبوب لديك و تبحث عن الفيلم الذي تود متابعته.

للإشارة إن كنت تود مشاهدة أي فيلم باللغة العربية رجاءا توجه إلى Settings و قم بجعل اللغة ” العربية ” و بعد ذلك سيتم تطبيق اللغة العربية بالتطبيق و سوف تستطيع مشاهدة الأفلام مع الترجمة العربية بدون مشاكل ، التطبيق سهل الإستعمال ينقسك فقط تطبيق أخر يدعة MX Player و هو قارئ للفيديوهات مشهور و إحترافي أيضا على الأندرويد كما أن التطبيق لا يتوفر على الأفلام فقط بل هنالك قسم أخر خاص بالمسلسلات أيضا !

رابط تحميل التطبيق : Terrarium TV
رابط تحميل تطبيق : MX Player


شكرا لمتابعتكم خبر عن تطبيق رائع لمشاهدة جديد اللأفلام و المسلسلات العاليمة بجودة عالية HD + يدعم الترجمة العربية ! في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تطبيق رائع لمشاهدة جديد اللأفلام و المسلسلات العاليمة بجودة عالية HD + يدعم الترجمة العربية ! مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

اختراق البنك المركزي الروسي وسرقة ما يقارب 31 مليون دولار !

في الآونة الأخيرة، أخذت الحرب الباردة مابين الدول الكبرى تأخد منحا مختلفا هذه المرة، ونقصد …

معلومات حول إطلاق سامسونج تحديث Android 7.0 Nougat لكافة هواتف سلسلة Galaxy A

كلنا يعلم أن سامسونغ تحقق أرباح جد هامة من بيع الهواتف ذات المواصفات العالية كسلسلة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: