السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / تقنية / خدعة خطيرة جدا يمكنك أن تبهر بها أصدقائك و تشنيج هواتف أيفون بعد مشاهدة فيديو لمدة 5 ثواني فقط !

خدعة خطيرة جدا يمكنك أن تبهر بها أصدقائك و تشنيج هواتف أيفون بعد مشاهدة فيديو لمدة 5 ثواني فقط !

في الأونة الأخيرة إنتشرت طريقة جديدة في ما بين مستخدمي الأيفون بشكل كبير و التي تجعل هذه الهواتف تتشنج فوريا و لا تعمل ، الطريقة خطيرة جدا و قد يظن البعض أن الهاتف لن يعمل بعد الأن إلا أن طريقة حل المشكل هي سهلة جدا بحيث في هذا الموضوع سوف أريك طريقة جعل هاتف صديقك الأيفون يتشنج فقط بعد مشاهدته لفيديو معين و تجعله يفقد أعصابه مع طريقة حل المشكل بعد ذلك.

خدعة خطيرة جدا يمكنك أن تبهر بها أصدقائك و تشنيج هواتف أيفون بعد مشاهدة فيديو لمدة 5 ثواني فقط !
الطريقة تكمن في فيديو لمدة 5 ثواني فقط بعد إرساله لصديقك لديه هاتف أيقون و يقوم بمشاهدة ذلك الفيديو الهاتف يتشنج بشكل كامل و لا يعمل صديقك سوف يفقد أعصابه بعد أن يجد هاتفه متشنج و لا يمكنك أن تنتقل بين التطبيقات أو شيئ كهذا ، رابط الفيديو الذي سوف يتسبب في تشنيج الأيفون ستجدونه أسفل التدوينة لمن أراد أن يخدع صديقا له لكن بعد تشنج الهاتف قوموا بإخبار أصدقائكم بالحل و الذي سوف أشرحه لكم في الشطر الثاني و الأخير من التدوينة.
طريقة حل مشكل تشنج الهاتف هي بسيطة جدا كل ما عليك هو عمل Restart و إعادة تشغيل الجهاز بالنقر بشكل مطول و بشكل أني على زر الـHome و الـPower في نفس الوقت إلى أن يتم إعادة تشغيل الهاتف بعد ذلك ستجد أن الهاتف يعمل بدون مشاكل بحيث كانت هذه خدعة إنتشرت في الأيام القليلة الماضية بكثرة لذلك أحببت أن أشاركها معكم على أمر إستخدامها من جانب الدعابة فقط.

رابط الفيديو : VIDEO ( يجب أن يكون لك حساب بالموقع )


شكرا لمتابعتكم خبر عن خدعة خطيرة جدا يمكنك أن تبهر بها أصدقائك و تشنيج هواتف أيفون بعد مشاهدة فيديو لمدة 5 ثواني فقط ! في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي خدعة خطيرة جدا يمكنك أن تبهر بها أصدقائك و تشنيج هواتف أيفون بعد مشاهدة فيديو لمدة 5 ثواني فقط ! مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تنوي تحويل الهواتف إلى حواسيب مصغرة بواسطة ويندوز 10

من الممتع حقا أن يكافئ عمل هاتفك عمل حاسوبك المحمول، في السنوات الأخيرة، ورغم التطور …

فيسبوك تنوي جعل مكان التعليقات شيئا شبيها بغرفة دردشة

في بعض المنشورات التي تحظى على فيسبوك بمئات التعليقات، يصبح من الصعب جدا تتبعها وقراءتها …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: