الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / تقنية / متصفح Armorfly Browser على بلاي ستور مجانا بميزات رائعة تعرف عليها الأن !

متصفح Armorfly Browser على بلاي ستور مجانا بميزات رائعة تعرف عليها الأن !

على مدونة المحترف دائما ما نعودكم على نشر جديد التطبيقات الحديثة التي تستحق التجربة بل و تستحق أن تكون من ضمن قائمة التطبيقات على هاتفك ، اليوم معنا تطبيق و هو على شكل متصفح يعمل على الأندرويد و هو تطبيق مجاني متواجد على متجر بلاي ستور !

متصفح Armorfly Browser على بلاي ستور مجانا بميزات رائعة تعرف عليها الأن !

إسم المتصفح ” Armorfly Browser ” و هو متصفح سريع الإستعمال و لا يحتاج إمكانيات جهاوز قوي أو شيئ كهذا ، التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 4.0 فما فوق كما أنه حصل على ألاف التحميلات على متجر بلاي ستور نفسه .. غير ذلك فالتطبيق يدعم جميع صيغ الفيديوهات و كذلك به خاصية Adblock و التي تمكنك من منع الإعلانات على هاتف بالمواقع الممتلئة بالـPop-up.

التطبيق مدمج بمجموعة من الخواص الحصرية كميزة ” Smart Download ” و التي تمكنك من تحميل الملفات بسرعة كبيرة جدا ، كما أن التطبيق يتوفر على Speed Dial بحيث أن هذه الخاصية تضيف جمالية له بحيث يمكنك الولوج إلى المواقع التي تخصصها أنت بسرعة دون كتابة رابطها في شريط كتابة العناوين ، على العموم كان هذا الموضوع فقط كنبدة عن أهم الخاصيات بالمتصفح لأنه يتميز بخواص أخرى ستكتشفها لوحد بعد تحميلك للتطبيق.

رابط تحميل التطبيق : Armorfly Browser


شكرا لمتابعتكم خبر عن متصفح Armorfly Browser على بلاي ستور مجانا بميزات رائعة تعرف عليها الأن ! في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي متصفح Armorfly Browser على بلاي ستور مجانا بميزات رائعة تعرف عليها الأن ! مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

اختراق البنك المركزي الروسي وسرقة ما يقارب 31 مليون دولار !

في الآونة الأخيرة، أخذت الحرب الباردة مابين الدول الكبرى تأخد منحا مختلفا هذه المرة، ونقصد …

معلومات حول إطلاق سامسونج تحديث Android 7.0 Nougat لكافة هواتف سلسلة Galaxy A

كلنا يعلم أن سامسونغ تحقق أرباح جد هامة من بيع الهواتف ذات المواصفات العالية كسلسلة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: