الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / تقنية / تويتر تحظر حساب مديرها التنفيذي!

تويتر تحظر حساب مديرها التنفيذي!

تويتر تحظر حساب مديرها التنفيذي!
يبدو أن المشاكل والأخطاء التقنية التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة متواصلة، فبعد أن وقع مشكل في وقت سابق من هذا الشهر تسبب في إعلان وفاة مؤسس والمدير التنفيذي لموقع فيسبوك، جاء الدور على “جاك دورسي” ليتم حظر حسابه على موقعه تويتر.
عدد من المستخدمين رصدوا مساء أمس اختفاء حساب المؤسس والمدير التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر جاك دورسي مساء يوم أمس الثلاثاء، حيث لم يستطيعوا الولوج إلى حساب المستخدم “@jack”، وقد استمر هذا الوضع لقرابة 15 دقيقة حسب المصادر قبل أن تعود الأمور إلى نصابها من جديد، حيث يتعلق الأمر بخطأ داخلي من طرف المصالح التقنية للشركة تسبب في هذا الحظر.
من جهته كشف جاك دورسي قبل ساعات على حسابه على تويتر عن سبب هذا الحظر في أول تدوينة له منذ عودة حسابه، وأشار إلى أن الأمر يتعلق بمشكل تقني داخلي، هذا المشكل يأتي في الوقت الذي يعاني فيه موقع التواصل الاجتماعي من مشاكل عميقة تتعلق بعدم قدرته على مواكبة التطور الحاصل في هذا المجال والمنافسة الشديدة التي يعيشها مع مواقع أخرى كفيسبوك، إنستغرام، سناب شات وغيرها.


شكرا لمتابعتكم خبر عن تويتر تحظر حساب مديرها التنفيذي! في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تويتر تحظر حساب مديرها التنفيذي! مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

اختراق البنك المركزي الروسي وسرقة ما يقارب 31 مليون دولار !

في الآونة الأخيرة، أخذت الحرب الباردة مابين الدول الكبرى تأخد منحا مختلفا هذه المرة، ونقصد …

معلومات حول إطلاق سامسونج تحديث Android 7.0 Nougat لكافة هواتف سلسلة Galaxy A

كلنا يعلم أن سامسونغ تحقق أرباح جد هامة من بيع الهواتف ذات المواصفات العالية كسلسلة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: