السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / تقنية / انتشار فيديو قصير يتسبب تشغيله في توقف هواتف آيفون

انتشار فيديو قصير يتسبب تشغيله في توقف هواتف آيفون

انتشار فيديو قصير يتسبب تشغيله في توقف هواتف آيفون
كشف فيديو على يوتيوب من إنتاج قناة “EverythingApplePro” عن فيديو قصير لا تتجاوز مدته 3 ثواني إلا أن مفعوله كبير، حيث يتسبب تشغيل هذا الفيديو القصير جدا في بطء وحتى التوقف النهائي لهواتف آيفون والحواسيب اللوحية آيباد، وهو الأمر الذي لم يجد تفسيرا قاطعا له إلى غاية الآن.
وكانت الكثير من المصادر قد تحدثت عن هذا الفيديو، وقدمت قناة EverythingApplePro فيديو على قناتها على يوتيوب حول هذا الموضوع، ويتعلق الأمر برابط فيديو بصيغة MP4 ينتج عن تشغيله على متصفح آبل سفاري على الاجهزة العاملة بنظام آبل iOS توقفها سواء تعلق الأمر بالآيفون أو الآيباد ويتطلب الأمر بعد ذلك إعادة التشغيل القسري للجهاز للعودة للعمل بشكل طبيعي.
الفيديو القصير جدا والذي لا تتجاوز مدته 3 ثواني يتسبب كما أشرنا في توقف الجهاز، لكن هذا الأمر لا يحصل إلا بعد 15 أو 30 ثانية بعد تشغيل الفيديو، ورغم أنه ليس هناك إلى الآن أي تفسير قاطع لهذا المشكل إلا أن الخبراء يشيرون أن الأمر يتعلق بملف MP4 تالف وأنه يتسبب في توقف الفيديو بسبب كونه يقوم بتسريب ذاكرة الهاتف.
ولحسن الحظ فإن هذا المشكل لا يتسبب في أي أضرار خطيرة لهاتف آيفون، علما أن الأمر يتعلق بالأجهزة العاملة بنظام iOS 5 فما فوق.


شكرا لمتابعتكم خبر عن انتشار فيديو قصير يتسبب تشغيله في توقف هواتف آيفون في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي انتشار فيديو قصير يتسبب تشغيله في توقف هواتف آيفون مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تنوي تحويل الهواتف إلى حواسيب مصغرة بواسطة ويندوز 10

من الممتع حقا أن يكافئ عمل هاتفك عمل حاسوبك المحمول، في السنوات الأخيرة، ورغم التطور …

فيسبوك تنوي جعل مكان التعليقات شيئا شبيها بغرفة دردشة

في بعض المنشورات التي تحظى على فيسبوك بمئات التعليقات، يصبح من الصعب جدا تتبعها وقراءتها …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: