الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / تقنية / بالصور: آبل تقدم براءة اختراع لـ آيفون قابل للطي

بالصور: آبل تقدم براءة اختراع لـ آيفون قابل للطي

بالصور: آبل تقدم براءة اختراع لـ آيفون قابل للطي
من الواضح أن شركة آبل ما زالت تعمل فعليا على تطوير جيل جديد من الهواتف ذات الشاشات المرنة والقابلة للطي، إذ يبدو أن مستقبل الهواتف الذكية هو في هذه التقنية الجديدة والواعدة، ويبدو كذلك أن الأمر يتعلق بمنافسة ثنائية مع شركة سامسونغ الكورية الجنوبية التي لا تكف عن تطوير هذا المبدأ وهو ما كشفته براءات الاختراع.
وإذا كانت سامسونغ تقدم باستمرار براءاتها الخاصة في هذا الصدد فإن آبل بدورها تقوم بذلك، حيث رصد موقع “Apple Insider” الشهير والمتخصص في قضايا شركة آبل صورتين جديديتين لبراءة اختراع هاتف جديد من طراز آيفون، ويبدو من خلال الصور أن آبل تعمل بجد في هذا المنحى حيث قامت بوضع البراءة الجديدة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكية “USPTO”.
وتصف براءة الاختراع الجديد الذي سيأتي بشاشة OLED مرنة تغطي كافة الواجهة الأمامية للهاتف وقابلة للطي ما يجعل الهاتف يطوى على إثنين أو حتى ثلاث مرات.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور: آبل تقدم براءة اختراع لـ آيفون قابل للطي في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بالصور: آبل تقدم براءة اختراع لـ آيفون قابل للطي مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

اختراق البنك المركزي الروسي وسرقة ما يقارب 31 مليون دولار !

في الآونة الأخيرة، أخذت الحرب الباردة مابين الدول الكبرى تأخد منحا مختلفا هذه المرة، ونقصد …

معلومات حول إطلاق سامسونج تحديث Android 7.0 Nougat لكافة هواتف سلسلة Galaxy A

كلنا يعلم أن سامسونغ تحقق أرباح جد هامة من بيع الهواتف ذات المواصفات العالية كسلسلة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: