السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / تقنية / احذر.. 6 أشياء لا تبحث عنها مهما حصل في صور جوجل

احذر.. 6 أشياء لا تبحث عنها مهما حصل في صور جوجل

أنا لا ادري عنك ، ولكن بالنسبة لي  عندما يقول لي احدهم لا تبحث عن هذا الشيء في جوجل فانا اقوم بالبحث عنه على الفور .  جوجل هو اكثر محركات البحث شهرة واكثرها استخداما على مستوى العالم ،وهذا يعني انك ستجد العديد من الاشياء المفيدة فيه كما ستجد ايضا اشياء سيئة وفي بعض الاحيان غريبة .في هذه التدوينة سنتعرف على بعض الاشياء التي لا يجب عليك البحث عنها في صور جوجل  .تشمل هذه الاشياء اساسا بعض الامراض الخطيرة والتي يمكنك ان تسبب لك حالة من الهلع والذعر بمجرد مشاهدة صور لها 
احذر.. 6 أشياء لا تبحث عنها مهما حصل في صور جوجل
Trypophobia
رهاب النخاريب او Trypophobia   هو خوف من رؤية و مواجهة الاشياء التي تحتوي على ثقوب صغيرة مثل نخاريب النحل و الدبابير و ثقوب الاسفنج و الاشجار و النباتات أو الجسم و الفطائر الخ. وهناك الالاف من الاشخاص حول العالم المصابين بهذا الرهاب ، اذا كنت منهم فلا تبحث ابدا عن هذه الكلمة في صور جوجل .
Fournier
داء فورنييروهو مرض خطير وقاتل،ان متأكد انك لن تستحمل النظر في جسد المريض بهذا المرض الخطير  ولها انصحك بعدم البحث عنه في صور جوجل .
Degloving 
هو تعرية الارتفاق الذقني للفك جراحيا ويكفي ان تشاهد صورة واحدة حتى تقرر اغلاق الصفحة .
Harlequin ichthyosis
وفقا لويكيبيديا هو مرض جلدي وراثي حاد، ويحدث بسبب زيادة سُمك الطبقة المتقرنة في البشرة.يولد الطفل بطبقة بيضاء سميكة تغلف جسمه كالدرع ومفصولة فيما بينها بشقوق عميقة، وتكون الأطراف والعيون والأذنين والقضيب منكمشة بشكل غير طبيعي.
Calculus bridge
اذا كنت من الاشخاص الذين يشمزون ويتقززون من بعض المناظر والصور ؛ فلا انصحك بالبحث عن هذه الكلمة في جوجل .
Mouth larva
داء يرقات الفم ويصطلح عليه ايضا بداء النغف الفموي  ، وهو من الامراض الخطيرة والمقززة التي ستجعلك بالرغبة في التقيء بمجرد مشاهدة بعض الصور .


شكرا لمتابعتكم خبر عن احذر.. 6 أشياء لا تبحث عنها مهما حصل في صور جوجل في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي احذر.. 6 أشياء لا تبحث عنها مهما حصل في صور جوجل مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تنوي تحويل الهواتف إلى حواسيب مصغرة بواسطة ويندوز 10

من الممتع حقا أن يكافئ عمل هاتفك عمل حاسوبك المحمول، في السنوات الأخيرة، ورغم التطور …

فيسبوك تنوي جعل مكان التعليقات شيئا شبيها بغرفة دردشة

في بعض المنشورات التي تحظى على فيسبوك بمئات التعليقات، يصبح من الصعب جدا تتبعها وقراءتها …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: