السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / تقنية / حذف تطبيق فيسبوك يوفر 20 في المئة من سعة بطارية هواتف أندرويد!

حذف تطبيق فيسبوك يوفر 20 في المئة من سعة بطارية هواتف أندرويد!

حذف تطبيق فيسبوك يوفر 20 في المئة من سعة بطارية هواتف أندرويد!
يبدو أن مشاكل تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك مع الهواتف الذكية ما زالت متواصلة، حيث لطالما أشير للتطبيق على أساس أنه واحد من المسببات الأساسية في التفريغ السريع لشحن بطاريات هذه الأجهزة، وفي الوقت الذي تؤكد فيه الشرة على قيامها بعدد من الإصلاحات لحل هذا المشكل، فإن دراسة حديثة تؤكد أن الأمور ظلت على حالها.
وفي دراسة حديثة أجراها موقع “TechWorldZone” بناءا على اختبارات على هاتف Nexus 6P أكدت الدراسة أن تطبيق فيسبوك على نظام أندرويد يعد واحدا من الأسباب المهمة لاستهلاك بطاريات الهواتف الذكية، وهو ما كان معروفا منذ مدة، حيث أكدته فيسبوك نفسها وأشارت أن بعض المستخدمين يعانون من هذا المشكل في رد ديبلوماسي منها حول الموضوع.
لكن موقع TechWorldZone أشار كذلك إلى أن حذف تطبيق فيسبوك بالنسبة لنظام أندرويد بالإضافة إلى تطبيقه الخاص بالدردشة والتراسل الفوري “فيسبوك مسنجر” يمكن المستخدم من توفير 20 في المئة من سعة بطارية هاتفه ويمكن من إطلاق باقي التطبيقات بشكل أسرع بـ15 في المئة، وفي هذا الصدد أشار الموقع إلى وجود عدد من الحلول البديلة كاستعمال نسخة الويب من الموقع على متصفح الهاتف أو كذلك استعمال تطبيق Facebook Lite وهو النسخة الأقل استهلاكا للطاقة من هذا التطبيق.


شكرا لمتابعتكم خبر عن حذف تطبيق فيسبوك يوفر 20 في المئة من سعة بطارية هواتف أندرويد! في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي حذف تطبيق فيسبوك يوفر 20 في المئة من سعة بطارية هواتف أندرويد! مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تنوي تحويل الهواتف إلى حواسيب مصغرة بواسطة ويندوز 10

من الممتع حقا أن يكافئ عمل هاتفك عمل حاسوبك المحمول، في السنوات الأخيرة، ورغم التطور …

فيسبوك تنوي جعل مكان التعليقات شيئا شبيها بغرفة دردشة

في بعض المنشورات التي تحظى على فيسبوك بمئات التعليقات، يصبح من الصعب جدا تتبعها وقراءتها …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: