الرئيسية / تقنية / إليك طريقة بسيطة جدا لكي تجعل صورتك على شكل 360 درجة بسهولة ! ( شبكة إجتماعية جديدة )

إليك طريقة بسيطة جدا لكي تجعل صورتك على شكل 360 درجة بسهولة ! ( شبكة إجتماعية جديدة )

تعتبر الصور البانورامية الملتقطة بتقنية 360 درجة من بين الصور الفريدة من نوعها و التي تكون مميزة بعد نشرها سواء على فيس بوك أو جميع الشبكات الإجتماعية ، و على غرار ذلك مؤخرا تم إطلاق شبكة إجتماعية جديدة تدعى ” Pie ” تمكن المستخدمين من نشر صور و فيديوهات بانورامية بـ360 درجة حتى و إن لم يكن الهاتف يدعم الميزة.
إليك طريقة بسيطة جدا لكي تجعل صورتك على شكل 360 درجة بسهولة ! ( شبكة إجتماعية جديدة )
قمت بتجربة الشبكة على هاتفي شخصيا و وجدت أنها شبكة فريدة من نوعها بحيث أنها تقدم فكرة جديدة على الساحة التقنية و هي نشر صور بانورامية بتقنية 360 درجة على التطبيق و إن كان قد أضافك أي شخص على الشبكة سوف سمكنه عمل لايك لك و كذلك مشاهدة المنشور الذي قمت بنشره على بروفايلك بتطبيق Pie.
طريقة عمل التطبيق سهلة جدا كل ما عليك هو الولوج إلى التطبيق و أخد صورة مع النقر بشكل مطول على الزر المخصص لذلك ثم تقوم بإزاحة الهاتف بالطريقة التي يطلبها منك التطبيق من أجل جعل الصورة بزوايا متعددة و تحريكها على حسب رغبتك الشخصية كما قلت بـ360 درجة أيضا بإمكانك تحميل الصورة و الحصول على الرابط من أجل نشره على باقي الشبكات الإجتماعية بدون مشاكل.
رابط تحميل التطبيق : Pie
ملاحظة : التطبيق حاليا متاح للأي أو إس فقط في إنتظار إطلاق نسخة جديدة للأندرويد.


شكرا لمتابعتكم خبر عن إليك طريقة بسيطة جدا لكي تجعل صورتك على شكل 360 درجة بسهولة ! ( شبكة إجتماعية جديدة ) في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إليك طريقة بسيطة جدا لكي تجعل صورتك على شكل 360 درجة بسهولة ! ( شبكة إجتماعية جديدة ) مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

اختراق البنك المركزي الروسي وسرقة ما يقارب 31 مليون دولار !

في الآونة الأخيرة، أخذت الحرب الباردة مابين الدول الكبرى تأخد منحا مختلفا هذه المرة، ونقصد …

معلومات حول إطلاق سامسونج تحديث Android 7.0 Nougat لكافة هواتف سلسلة Galaxy A

كلنا يعلم أن سامسونغ تحقق أرباح جد هامة من بيع الهواتف ذات المواصفات العالية كسلسلة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: