الرئيسية / منوعات / زلزال عنيف يضرب طوكيو بقوة 7.3 وتحذيرات من تسونامي

زلزال عنيف يضرب طوكيو بقوة 7.3 وتحذيرات من تسونامي

وكالات

هزّ زلزال عنيف العاصمة اليابانية طوكيو بقوة 7.3 درجات على مقياس ريختر، ونقل التلفزيون العام أن الزلزال ضرب شمال شرق اليابان.

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية،  أنه تم إصدار تحذير من موجات مد عاتية تسونامي في منطقة فوكوشيما بعد الزلزال. واشارت الهيئة إلى أمواج مد عاتية قد يصل ارتفاعها إلى 3 أمتار ستضرب ساحل فوكوشيما خلال دقائق.
شكرا لمتابعتكم خبر عن زلزال عنيف يضرب طوكيو بقوة 7.3 وتحذيرات من تسونامي في شام برس ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري منوعات ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زلزال عنيف يضرب طوكيو بقوة 7.3 وتحذيرات من تسونامي مع اطيب التحيات.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

img_girls-ly1421406450_751

صور فيس بوك حزينه ، صور مكتوب عليها كلام حزين جدا للفيس بوك جديده 2017

نعرض لكم اجمل صور الفيس بوك المكتوب عليها اجمل كلمات الحزن والحزينه المعبره لكل المجروحين …

وقت صلاة الاستسقاء

وقت صلاة الاستسقاء

أوضح الشيخ حسين بن شامر، إمام وخطيب جامع الإمام مسلم بخميس مشيط، اقتراحه لكبار العلماء …

تعليق واحد

  1. Aux japonais de se convertir a l’islam aujourd’hui pour éviter un séisme plus 8 ou un tsunami si la fin du monde 25.11.2016 pour éviter l’enfer ces séismes en Japon en Algérie et dans le monde en islam normal signe de la fin du monde donc aux non musulmans de se convertir a l’islam pour éviter l’enfer et pour éviter satan et ces marionnettes les franc maçons Bachar assed et Daech a l’enfer merci.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: