الرئيسية / أخبار رياضية / فلسطين والمغرب وديا يوم الإثنين
%d9%88%d8%b5%d9%84

فلسطين والمغرب وديا يوم الإثنين

وصل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، اليوم السبت، إلى العاصمة المغربية الرباط، لإقامة معسكر تدريبي يتخلله مباراة وديّة أمام شقيقه المغربي (الرديف) الإثنين، ضمن استعدادات المنتخب لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لكاس آسيا 2019.

وكان “الفدائي” قد غادر بيروت بعد انتهاء التدريبات التي تخللها مباراة ودية امام نظيره اللبناني، انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله الخميس الماضي.

ويأتي المعسكر الحالي للمنتخب في المملكة المغربية، في اطار الاتفاقية التي وُقعت مؤخرا بين الاتحادين الشقيقين، من أجل تعزيز العلاقات الثنائية في مجال الاستفادة من الخبرة المغربية في فتح آفاق أمام الفرق والمنتخبات الوطنية للاحتكاك بالفرق والمنتخبات المغربية

%d9%88%d8%b5%d9%84

عن Omar Ahmed

شاهد أيضاً

قرر مجلس إدارة الزمالك المصري تعيين محمد حلمي مدرباً جديداً للفريق خلفاً لمحمد صلاح الذي استلم هذه المهمة بشكل مؤقت. ورفض مجلس ادارة الزمالك استمرار صلاح في مهمته بعد التعادل مع وادي دجلة 1-1 الثلاثاء في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري، لكنه أبقى عليه في الطاقم التدريبي كمدرب عام للفريق. وقرر رئيس الزمالك مرتضى منصور إعادة حلمي إلى المنصب الذي تركه في ايلول/سبتمبر الماضي عقب خسارة الفريق أمام ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن الفريقين تواجها مجدداً في النهائي وتوج الأخير باللقب على حساب العملاق المصري. وقرر مرتضى منصور الإبقاء على الجهاز الفني المعاون (محمد صلاح كمدرب عام وعلاء عبد الغني مدرب وايمن طاهر مدرب حراس).

محمد حلمي يعود للإشراف على الزمالك

  قرر مجلس إدارة الزمالك المصري تعيين محمد حلمي مدرباً جديداً للفريق خلفاً لمحمد صلاح …

عموري أفضل لاعب في آسيا 2016

عموري أفضل لاعب في آسيا 2016

  فاز الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، وذلك …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: