الرئيسية / أخبار عالميّة / “تحذير ” مواقع سكس اسرائيلية و قنوات جنسية و اباحية علي النايل سات
افلام سكس اونلاين
افلام سكس اونلاين

“تحذير ” مواقع سكس اسرائيلية و قنوات جنسية و اباحية علي النايل سات

كثرت مواقع السكس الإسرائيلية على النت على النايل سات، مواقع جنسية اسرائيلية مفتوحة على النايل سات للكبار لا غير فاحذروا، لأنه في وقت في الايام الاخيرة وجود قنوات اباحية تعرض العديد من الافلام الاباحية والتي محتواها للكبار لا غير لسن فوق +18 او +21 عام كما زادت طلبات البحث عن ترددات قنوات اباحية على النايل سات قنوات مفتوحة مجانا والبحث عن القنوات الاباحية الاسرائيلية اليهودية لذلك نقلت لكم هذا المقال الذي اسال الله ان يقيدكم ويحذركم من خطورة هذا الامر.

قنوات جنسية واباحية على النايل سات للكبار لا غير فاحذروا، وفى السياق، فاللعب في الفضاء أصبح واضحا ومكشوفاً وتتحرك في مساحاته دول ومنظمات وشركات وجماعات وأجهزة اشخاص. كل يبحث عن مصلحته في احتلال مساحات في الهواء للوصول برسالة او تحقيق مكاسب.. إسرائيل واحد من هؤلاء اللاعبين في الفضاء فهي تمتلك قمراً صناعياً هو “أموس” او “عاموس” ومع ذلك تسعي إلى التسلل إلى ترددات القمر المصري نايل سات والقمر العربي عرب سات.

وفى هذا السياق، فبث قنوات إباحية تصل مجانا إلى بيوت العرب بوضوح وسهولة وإلى كل من يضبطون أطباق بيوتهم على القمرين.. فقد اردت ان تضبط تردداً على قمرها “أموس” لوضع هذه القناة الإباحية لتظهر مع أسفل تحريك للطبق المضبوط على النايل سات او العرب سات ومع ذلك ان ذلك لم يكف فأصبحت تسعي لمحاولات أخري لتكون أكثر قرباً أكثر وضوحا وسهولة في استقبالها فماذا فعلت.

وتجدر الاشارة، ان خبراء الدش يؤكدون ان هناك قنوات إباحية إسرائيلية يتم التقاطها على ترددات القمر الصناعي المصري نايل سات ان هناك قناة إسرائيلية ستبث ارسالها الإباحي باللغة العربية المؤسسة المصرية للأقمار الصناعية نفت بعض مرات انها أجرت او تعاملت مع شركات بث إسرائيلية بأي شكل من الأشكال ان القمر الصناعي المصري خال تماما من أسي قناة إسرائيلية إباحية او خلافها

وفى هذا الصدد، لكن ما يثار الان ويجب ان توضح المؤسسة المصرية للأقمار الصناعية حقيقته ان المؤسسة في إطار عملها التجاري لتلبية طلبات زبائنها او لتحقيق أرباح تقوم باستئجار مساحات من الترددات على القمر الصناعي يوتلسات المتقاطع مداريا مع النايل سات 05.5 2% شرقاً 7 غرباً ويمكن توليف هذه المساحات ليشاهدها كل من يشاهد النايل سات بسهولة ويتم تأجير هذا الحيز بكل تردداته من في وقت المصرية للأقمار الصناعية إلى شركات وعملاء مختلفين يقومون هم الأخرين بتأجيرها من الباطن للغير.

وفى هذا الصدد، من هذا التأجير من الباطن تدخل الاجهزة والشركات الإسرائيلية لتضمن البث المتالف مع النايل سات وتستطيع بث قنواتها الإباحية وقنوات التعارف الجنسي خلافها مما يوضح وكأنه على النايل سات.

وفى سياق متصل، قد ذكرت تقارير من قبل ان الجهاز المركزي للمحاسبات ان المؤسسة المصرية للأقمار الصناعية تمكنت بدفع 41 مليون دولار مقابل تأجير مساحات على اليوتلسات او جهات أخري خارجية وحققت مكاسب عن تأجيرها بلغ اربعة عشر مليون دولار وأرسل الجهاز تقارير عن المبالغ المدفوعة عن التأجير من الباطن.

وقد أكدت المؤسسة في ردها على الجهاز المركزي انها تستأجر سعات فضائية لأقمار أخري لأهداف استراتيجية للسيطرة على الموقع المداري وتأمين احتياطيات التشغيل وتلبية طلبات العملاء.

ويعلم انها، لكن لم تعترف بأنها تؤجر ضمن ما تؤجر مساحات لشركة “نورات” التي تدعي انها قمر صناعي وهي مجرد شركة تتعامل مع النايل سات مباشرة وتؤجر الترددات من الباطن وتبث عليها قنوات تدعي انها لا تستطيع التحكم عليها لأنها ليست على النايل سات.

وفى هذا الصدد، والأخطر من هذه القنوات يتم استئجارها من الباطن القنوات الإباحية الإسرائيلية وهذه الحيلة التي أغرت إسرائيل بأن تدشن قناة إباحية عربيه خالصة تقدم أفلاماً جنسية مصورة في مواقع داخل فلسطين بواسطة شباب إسرائيلي عربي يجيد اللغة العربية وتعمل على استفزاز العرب بالتصوير في القدس المحتلة.

وقنوات تثير الجدل وتجعل الناس يضربون أخماساً في أسداد حول هذه القنوات وهويتها وكيفية وصولها إلى القمر المصري وهي قنوات غير مشفرة وتؤكد التقارير ان ممولي القنوات ومنها قناة الأفلام المتحدثة بالعربية يشترطون عدم تشفيرها لتصل إلى الكل ويتم من خلالها نشر دعاية وتسويق إنتاج كبريات شركات الجنس العالمية من ألعاب جنسية وأشرطة ومواد جنسية وأدوات خلافها

مواقع محتوى جنسي اسرائيلية مفتوحة وقنوات جنسية واباحية على النايل سات للكبار لا غير فاحذروا

نشكركم على متابعة موضوع‘‘مواقع محتوى جنسي او سكتين اسرائيلية مفتوحة وقنوات جنسية واباحية على النايل سات للكبار لا غير فاحذروا ’’ على نجوم نيوز والذي تم كتابته وتحريره بواسطة فريق ونادي عمل الموقع.

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

العميل الامريكي أندرو وارن

عميل أمريكي صلى في المساجد كشفه اغتصاب عدد من الجزائريات

يعتبر الضابط أندرو وارن المتهم في قضية الاعتداء الجنسي من أبرز إطارات جهاز الاستخبارات المركزية …

مشاركة دولية في إخماد حرائق إسرائيل وإجلاء للسكان

مشاركة دولية في إخماد حرائق إسرائيل و إجلاء للسكان من المناطق

تستمر الحرائق الهائلة التي تشهدها إسرائيل منذ ثلاثة أيام بالزحف نحو مزيد من الشوارع والأحياء، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: