الرئيسية / تقنية / أحدث فتح لـ MacBook Pro ” ماك برو ” و شاهد المواصفات الجبارة ووقت ظهوره
apples-minor-macbook-updates-leave-me-in-limbo

أحدث فتح لـ MacBook Pro ” ماك برو ” و شاهد المواصفات الجبارة ووقت ظهوره

إذا كنت ترغب في مشاهدة على درجة الماجستير في العمل، ومراقبة توقيت أبل إطلاق المنتجات. انها واحدة من الجوانب الاستخفاف من نجاح مذهل ولفترة طويلة العملاق الأمريكي، ولكن انها كانت مفيدة. ماك بوك برو إعادة تصميم طال انتظاره اليوم هو إلا أحدث مثال، قادمة بسرعة في أعقاب أبل تقارير الأرباح تراجع ومايكروسوفت الإعلان عن جهاز كمبيوتر جديد لافتة للنظر – وكلاهما عرضة للانهار من الثرثرة متحمس كمبيوتر محمول جديد مثير أبل.

في مقال سابق، خاطبت النقطة التي كونها الأولى لإطلاق منتج أو التكنولوجيا الجديدة هو ما يضمن النجاح . كان إل جي أول هاتف مع شاشة تعمل باللمس بالسعة، ولكنه كان اي فون أبل التي تقف الآن باسم جهاز الهاتف الذكي الشهير (حرفيا، وعندما يوجه الناس الرموز الهواتف الذكية لمنتجاتها ذات الصلة، فإنها تستخدم شكل آي فون وزر المنزل التعرف على مستوى العالم). تعاونت مايكروسوفت وإتش بي على الكمبيوتر اللوحي سليت ، ولكن كان لاحقة باد أبل التي حددت ما نعنيه تلك الفئة من الكمبيوتر المحمول.في كلتا الحالتين، كانت شركة أبل في وقت لاحق من المنافسين، لكنه انتظر حتى انه اتقن كل من تصميم الجهاز والاقتصادات التي ترتكز عليها قبل إطلاق.

فإنه يأخذ مهارة لاختيار التكنولوجيا الجديدة اليمين كما انها تصبح قابلة للحياة اقتصاديا
لوقتها، مرة أخرى في عام 2007، كانت شاشة آي فون الأصلي 3.5 بوصة كبيرة ومثيرة للإعجاب. كانت شركة أبل في الواقع على حافة القطع (تم الإعلان عن iPhone مع شاشة بلاستيكية، ولكن  يتم شحنها مع الزجاج )، دون الالتفات لوحات المفاتيح المادية الثابتة والشاشات الصغيرة في الأجهزة النقالة لجهاز يهيمن عليها عرض مثل PDA. فقط عندما شاشات اللمس بالسعة الكبيرة أصبحت قابلة للحياة، ضرب أبل. وهذا صحيح كما من اي فون في عام 2007 كما هو باد في عام 2010. ما هو مثير للإعجاب هو أنه في وقت من تلك القرارات، وخاصة فون، وكانت أبل العرض وإنتاج سلسلة يست ضخمة كما أو متكاملة على مستوى العالم كما هو اليوم، و كانت الشركة للتغلب على القيود مماثلة لتلك التي كتبها شخص آخر بناء الالكترونيات الاستهلاكية التي تواجهها. ولكنه تنبأ حيث توجه مستقبل هذه الصناعة، وأطلقت الأجهزة الجديدة في تمام الوقت المناسب.

وقد تم تشغيل آي فون لم يسبق له مثيل من النمو المستمر أيضا نتيجة لتوسع الحكم بشكل جيد، مريض للغاية. انخفض أولا أبل تصريحات الناقل مع أمثال AT & T في الولايات المتحدة وO2 في المملكة المتحدة. التي نمت المبيعات. ثم توسعت إلى الصين. التي نمت المبيعات بشكل كبير. ثم مرة واحدة كان العالم كله يأكل من كف اليد الألومنيوم لها، أبل رضخت في نهاية المطاف، وقدم لنا جميع فون أكبر. والتي انفجرت المبيعات. فمن الطبيعي أن أبل سوف الآن أن تواجه تراجعا، بعد أن وصلت ارتفاعات في الغلاف الجوي العلوي، ولكن حتى على منحدر، الشركة يجد السبل للحفاظ على مايندشير والإثارة المستهلك.

خلال يومين من ركود مكاسبهم، أبل تعطينا شيئا جديدا للحصول على متحمسون
هذا الجديد ماك بوك برو المتوقع اليوم لن تحل محل مبيعات اي فون فقدت الأحياء المالية القليلة الماضية. فمن المحتمل أن لا شيء سوف، لأننا لا نعيش في عالم من نمو لانهائي، ومعظم الناس الذين يريدون الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر المحمول لديها بالفعل واحد – وتلك التي لا ولن يخدم من قبل شركة آبل ومنتجات ذات جودة عالية على أية حال . لا، ما ماك بوك برو التحديث وحول قادرة على فرض الرصاص أبل كصانع رئيس الوزراء كمبيوتر محمول. والجهاز الجديد أيضا بمثابة استجابة سريعة للالنقاد يلقي ظلالا من الشك على مستقبل الشركة بسبب عدم وجود منتجات جديدة ومبتكرة.

إدارة توقعات نمت لتصبح جزءا كبيرا من عمل فريق رفيع المستوى لشركة أبل. كما ان الشركة الأكثر قيمة في العالم، واحدة من التدقيق بشكل وثيق، ومن المتوقع أن تظهر الزخم المستمر، حتى مع التقدم في هذه الفئات ناضجة كما الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ويصبح من الصعب على نحو متزايد إلى قيام شركة آبل. انها سحبت من هذه المهمة صعبة بشكل جيد مع لبدء تطبيق اي فون المريض والتوسع، والآن يلعب لعبة مماثلة مع ماك بوك برو.

وأبل تطلق أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول بأسرع وقت ممكن؟ يكاد يكون من المؤكد لا. استراتيجيا، أبل تطالب أن يكون المنتج جاهزا قبل الاطلاق، ولكن الشركة يؤدي دائما بعض المناورات التكتيكية للتأكد من أن إعلانها ديه أقصى قدر من التأثير. أن تكون قادرة على سرقة الأضواء من مايكروسوفت ستوديو السطحية قد تكون مصادفة، ولكن ليس هناك شك في أن أبل تحول عمدا جدولها الزمني بحيث دعوة ركود مكاسبهم التي يمكن الحصول على دفن في التغطية الحماسية للماك بوك برو مع قطاع مسة جديدة لامعة .وبعد هذا الانتظار الذي طال أمده منذ إعادة تصميم MBP الماضي، وسوف يكون من الصعب منع الناس من التحمس عن واحدة جديدة.

عقد التفاح مرة واحدة التاج كمبيوتر محمول مع ماك بوك اير، ولكن هذا النموذج نمت يرثى له من تاريخ وبدأت الموالين ماك تبحث في اتجاه بدائل ويندوز مثل ديل XPS 13 ومايكروسوفت كتاب السطح. أبحث، نعم، ولكن ربما لا يجعل بعد القفزة إلى نظام التشغيل الجديد كله وبيئة العمل – والآن أبل الإنقضاض في، في الوقت المناسب، لسحب إعادتهم إلى حدود مريحة من نظامها الإيكولوجي.باستخدام الأشياء المألوفة مثل معرف اللمس، أبل الدفع، وما يشبه آلية لوحة المفاتيح فراشة فريدة من المحدثة، من خارج ماك بوك ضئيلة.

وبطبيعة الحال، والتوقيت لا يعني شيئا بدون منتج كبير وهذا كله يعتمد على أبل أن تكون أبل وتقديم الجهاز الذي يصبح معيارا لمنافسيها. إحياء الإيمان في ماك وآبل الابتكار في الوقت نفسه أنها تقوض أكبر إعلان على منافسه القديم من السنة – الذي يمكن أن تسأل عن أي شيء أكثر من ذلك من طرح المنتج؟

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

الكشف عن برمجية Gooligan الخبيثة التي استهدفت مليون جهاز أندرويد

كشفت الشركة الأمنية “CheckPoint” خلال الشهر الماضي عن برمجية خبيثة خطيرة تسببت في إصابة ما …

نوكيا تعلن عودتها رسميا في 2017

منذ أن انتهت مدة “الحظر” الذي فرضته مايكروسوفت على نوكيا بعد الاستحواذ على قطاع المحمول …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: