الرئيسية / للكبار فقط / صور كيم كاردشيان Kim Kardashian بـ كروب توب شفاف يغطي ثدييها
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

صور كيم كاردشيان Kim Kardashian بـ كروب توب شفاف يغطي ثدييها

فضيحة صور Kim Kardashian بـ كروب توب شفاف يغطي ثدييها

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

هي تتعرّى وهو يصفّق لها، هي تُبرز مفاتنها وتضاريسها وهو يشجّعها على ذلك وأكثر أيضاً، هي تكشف النقاب عن صدرها وجمال جسدها بخاصة بعد أن خسرت الكيلوغرامات التي كانت تعاني منها وهو يحثّها على الوجاهة وحتّى أنّه يصمّم لها أزياءها بنفسه وبأسلوبٍ يضمن أن تتصدّر من خلاله العناوين الأولى، نعم هما الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويستاللذان لا ينفكّا عن إثارة جدلنا وتساؤلاتنا أينما تواجدها وأطلّا.

بدأ أسبوع الموضة في باريس قبالة مع بداية صعبة لكيم كارداشيان، بعد الحصول على فاتح في الشارع من قبل شخص غريب، ولكن في اليوم الثاني، وانها الارتداد مع ظهور الصف الأمامي في بالمن. قالت: كورتني كارداشيان وكريس جينر لها مقاعد الرئيسية لهذا المعرض (بجوار كارين Roitfeld) لدعم الأسرة المفضلة، أوليفييه Rousteing.

كيم، بطبيعة الحال، هو الرياضية محض، لها نوع من نظرة المفضل، في الظلام رمادي معدني اللباس الرسن غير محكم الذي يترك القليل جدا من الخيال. لكنها لم تحرير الحلمة هذا الوقت؛ فستانها لديه بطانة عارية رقيقة على الصدر حتى الثقوب لا تكشف عن الكثير. حتى كان عدد همية الرقبة الذهب Kourtney يرون من خلال تقريبا.

وفي العاصمة الفرنسية باريس وفي إطار أسبوع الموضة هناك وفي سياق مشاركتهما في عرض أزياء “Off White”، عاد الحبيبان ليجسدا ما سبق وقلناه عنهما بخاصة كيم التي نجحت في تسليط الضوء عليها وسرقة انتباه الجميع، إذ قرّرت الظهور في الشارع بكروب توب شفاف للغاية أظهر ثدييها اللذين أرادت كشفهما فلم ترتدِ أي حمّالة صدر، وبسروالٍ غريب التصميم والشكل لم يُظهر ولحسن الحظ مؤخرتها أو مناطقها الحساسة والحميمة.

تاركةً شعرها المستعار مفلوتاً على ظهرها، لم ترضَ نجمة تلفزيون الواقع إلّا وأن تسير يداً بيد مع كاني لتحرص على لفت انتباهه أكثر بعد، هو الذي بدا عليه الإنسجام تماماً مع عُريها والخضوع لإثارتها وسحرها وأنوثتها وجاذبيّتها، هو الذي بدا مسحوراً بها وبجمالها وتضاريسها التي تجعلها منفردة عن غيرها ومتميّزة في كل الظروف والمناسبات، وأن تتأكّد من استراق النظر إليه بين الحين والآخر والإبتسامة له لأمرٌ يؤكّد التأثير الذي تحاول فرضه عليه يوماً بعد يوم.

نشر موقع dailymail صورا لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان أثناء ذهابها للتسوق فى باريس مع زوجها نجم الراب كانى ويست، وظهرت كاردشيان بملابس مكشوفة إلى حد كبير، والتقط لها ملاحقو النجوم صورا عديدة وهى تتسوق بالمتجر الأشهر “جيفينشى”.

وكانت كاردشيان قد ظهرت مؤخرا فى مطار باريس لتحضر أسبوع الموضة هناك، وظهر بجانبها “عربية” تحمل 6 شنط بها ملابسها، حيث تحرص كاردشيان على أن تظهر فى كامل أناقتها وأنوثتها بحسب dailymail.

وذكر الموقع أن كاردشيان ارتدت فى حفل أسبوع الموضة السنة الماضية ما لا يقل عن 12 “طقما”، ما ساعدها على أن تتحول لـ”أيقونة” للموضة حسبما قالت، وصرحت أيضا أن زوجها مطرب الراب كانى ويست يساعدها دائما أن تظهر فى أفضل حالاتها.

 

 

عن Ahmed I.Ahmed

كنت أدري حيث لا كنت أدري فلو أدري حيث أنا أدري لما أردنا غير أن نقول هذا مرادنا في حياة الدنا فالحمد لله

شاهد أيضاً

99611

نصائح عامة متعلقة بليلة الدخلة والعلاقة الجنسية بين الزوجين و طرق الجماع

نصائح عامة متعلقة ب ليلة الدخلة و العلاقة الجنسية بين الزوجين و طرق الجماع السلام …

العادة السرية وممارستها !!

العادة السرية وممارستها !!

ما حكم استمناء باليد علما أن المرء لا يستطيع الزواج. هل هذا حرام مطلقا. أفيدوني… …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: